الأسئلة الشائعة

أهلاً بكم في صفحة الأسئلة الشائعة! هنا، جمعنا لكم أكثر الأسئلة شيوعًا التي يطرحها عملاؤنا. إذا لم تجدوا إجابة لسؤالكم، فلا تترددوا في التواصل معنا.

1. ما هي المنتجات التي تبيعها؟

نقدم حاليًا تشكيلة واسعة من العطور. قد نتوسع في المستقبل لتشمل عطورًا ومنتجات تجميل أخرى. تابعونا للاطلاع على آخر المستجدات!

2. هل لديك متجر فعلي؟

EasySales هو متجر إلكتروني للوساطة التجارية دون وجود فعلي. نعمل حصريًا عبر الإنترنت، مما يُسهّل عليك التسوق من منزلك.

3. كيف يمكنني تقديم الطلب؟

للطلب، تصفح موقعنا الإلكتروني، واختر المنتجات التي ترغب بشرائها، ثم اتبع خطوات الدفع. يمكنك اختيار خيارات الدفع المتاحة، مثل بطاقات الائتمان/الخصم، أو الدفع عند الاستلام، أو التحويل البنكي.

4. كيف أدفع ثمن طلبي؟

نحن نقبل طرق الدفع التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم
  • الدفع عند الاستلام
  • التحويل البنكي

يجب أن يتم الدفع عند الشراء أو التسليم.

5. كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي؟

عادةً ما تتم معالجة الطلبات خلال يوم أو يومين عمل ، ويتم تسليمها خلال 3-5 أيام عمل . قد تختلف أوقات التسليم بناءً على موقعك وعوامل خارجية.

6. هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم، بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة تتضمن معلومات التتبع، إن وجدت. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتتبع شحنتك.

7. ماذا يجب أن أفعل إذا وصل طلبي تالفًا؟

في حال وصول طلبك تالفًا أو ناقصًا، يُرجى إبلاغ سائق التوصيل فورًا والتواصل معنا خلال 48 ساعة على البريد الإلكتروني easysales.ae@gmail.com . سنساعدك في حل المشكلة.

8. هل يمكنني إرجاع أو استبدال طلبي؟

نقبل إرجاع المنتجات غير المستخدمة وغير المفتوحة خلال ١٤ يومًا من تاريخ التسليم. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد . يتحمل العميل تكاليف شحن الإرجاع.

9. هل تقدمون خدمة الشحن المجاني؟

تُحسب رسوم الشحن عند إتمام عملية الشراء بناءً على موقع التسليم. نُقدم أحيانًا عروضًا ترويجية للشحن المجاني، لذا يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على أي عروض حالية.

10. كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني easysales.ae@gmail.com أو الاتصال بنا على الرقم 0588930130. فريقنا متاح طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً (بتوقيت الإمارات) .

11. هل موقع الويب الخاص بك آمن للتسوق عبر الإنترنت؟

نعم، نحن نستخدم بوابات دفع آمنة وطرق تشفير لضمان حماية معلوماتك الشخصية ومعلومات الدفع الخاصة بك.